شركات إعلانات للاطفال

شركات إعلانات للاطفال

شركات إعلانات للاطفال
تقرير فرقة عمل APA المعنية شركات إعلانات للاطفال

شركات إعلانات للاطفال
شركات إعلانات للاطفال

شركات إعلانات للاطفال

الإعلان ليس بالكاد مسعى بشري حديث. كشف علماء الآثار عن لافتات تصوير دعايات للإيجار تعود إلى روما القديمة وبومبيي. كان كبلات المدن شكلًا مبكرًا آخر من أشكال الإعلان. 

كصناعة ، لم تنطلق الإعلانات حتى وصول وسائل الإعلام المختلفة: الطباعة والإذاعة و تصوير اعلانات التلفزيون. ومع ذلك ، فإن المخاوف بشأن الإعلانات التي تستهدف الأطفال سبقت الإذاعة و تصوير اعلانات التلفزيون.

 أصدر البرلمان البريطاني تشريعًا عام 1874 يهدف إلى حماية الأطفال من جهود التجار لحثهم على شراء المنتجات وتحمل الديون.

تصوير اعلانات التلفزيون

شغل تصوير اعلانات
شركة تصوير اعلانات

ومع ذلك ، لم تصبح المناشدات التجارية شركات إعلانات للاطفال شائعة حتى ظهور فى اعلانات التلفزيون واعتماده على نطاق واسع ونمت بشكل كبير مع ظهور التلفزيون الكبلي ، مما سمح للمبرمجين بتطوير قنوات كاملة من البرامج والإعلانات الموجهة شركات إعلانات للاطفال .

 توسعت فرص الإعلان للأطفال بشكل أكبر مع النمو الهائل للإنترنت ، وقد ظهرت الآلاف من مواقع الويب الموجهة للأطفال والمحتوى الإعلاني في السنوات القليلة الماضية.

شركة تصوير اعلانات


كان نمو النمو في القنوات الإعلانية التي تستهدف الأطفال تطورًا آخر: خصخصة استخدام وسائل الإعلام للأطفال. وجدت دراسة حديثة أن غالبية الأطفال في الولايات المتحدة لديهم أجهزة تصوير اعلانات التلفزيون في غرف نومهم. يتمتع العديد من الأطفال أيضًا بإمكانية الوصول غير الخاضعة للرقابة إلى أجهزة الكمبيوتر ،

 مما يعني أن الكثير من المحتوى الإعلامي (والإعلاني) الذي يشاهده الأطفال في سياقات غائبة عن المراقبة الأبوية والإشراف.

تصوير اعلانات


وقد أدى هذان الاتجاهان - نمو القنوات الإعلانية التي تصل إلى الأطفال وخصخصة استخدام وسائل اعلانات التلفزيون الإعلام للأطفال - إلى زيادة كبيرة في الإعلانات الموجهة مباشرة إلى عيون وآذان الأطفال.


 تشير التقديرات إلى أن المعلنين ينفقون أكثر من 12 مليار دولار سنويًا للوصول إلى سوق الشباب وأن الأطفال يشاهدون أكثر من 40.000 إعلان تلفزيونى تجاري كل عام. تمثل هذه الأرقام زيادات كبيرة عن تلك من 1970s.

شغل تصوير اعلانات


بدأت فرقة العمل المعنية شركات إعلانات للاطفال بالإعلان والأطفال ، استجابةً لتكليفها ، بمراجعة البحث حول تأثير تصويرالإعلان على الأطفال ، 2 مع إيلاء اهتمام خاص لكل من الآثار المترتبة على التطور المعرفي للأطفال لفهم الآثار المحتملة للتعرض للإعلان وللفترات المحددة الأضرار التي قد تنجم عن التعرض لتصوير اعلانات . 

هناك مجموعة كبيرة من الأدلة العلمية التي تتناول جميع هذه القضايا الأساسية. 


وعلى النقيض من ذلك ، فإن المخاوف بشأن تصوير الإعلانات التي ظهرت نتيجة لقدرات تكنولوجية جديدة ومتغيرة ، مثل الأشكال التفاعلية تصوير للإعلان ومواقع الويب التجارية التي تستهدف الأطفال ، لم تجتذب بعد أي دراسة تجريبية تقريبًا. وبالتالي ،


 تقتصر مراجعة البحث والاستنتاجات التي توصلنا إليها إلى حد كبير على أساليب الإعلان التقليدية ، على الرغم من أننا نحدد المشكلات التي تحتاج إلى مزيد من التحقيق البحثي ضمن توصياتنا النهائية.
اظهر المزيد

‫10 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Cresta Help Chat
Send via WhatsApp
إغلاق
إغلاق