أخر الأخبار

اسعار العرض على القنوات الفضائية

اسعار تصوير اعلانات

اسعار الاعلانات على القنوات الفضائية 2020

اسعار العرض على القنوات الفضائية اختيار القنوات الفضائيه بعد الانتهاء من تصوير الاعلان التليفزيونى للعميل من اهم الخدمات التى نقدمها لعميلنا حيث نوجه العميل الى القنوات الاعلى نسب مشاهدة وتنقسم القنوات الفضائيه الى A, B, C,

اسعار العرض على القنوات الفضائية

عروض القناوت الفضائية - فيرتيكس ميديا
عروض القناوت الفضائية – فيرتيكس ميديا

 

اسعار الاعلانات على القنوات الفضائية 2020 نتعرف عليها بالتفصيل عبر موقع فيرتكس ميديا ل تصوير اعلانات التلفزيون وعرضها على القنوات الفضائية،

اسعار العرض على القنوات الفضائية

تعد تصوير الاعلانات وعرضها على القنوات الفضائية من اهم وابرز وسائل النجاح لتسويق المنتجات ، حيث انها تنتشر بسرعة كبيرة بين الناس ، بالاضافة الى انها تحقق الرواج المطلوب والانتشار الريع وفقاً لعامل الصوت والصورة التي تتنقل بين الناس في وقت قياسي لعدد لا بأس به من شرائح المشاهدين عبر العالم ، ولهذا يسأل الكثير من اصحاب شركات عن اسعار الاعلانات على القنوات الفضائية للعام الجديد 2020 ، وها نحن بصدد تقديم كافة المعلومات التي تخص هذا الشأن .

تصوير الاعلانات تجاريه   اعداد البرامج تليفزيونية

تنفيذ جميع أعمال الجرافيك 2D و 3D     تنفيذ جميع اعمال المونتاج باحترافيه عاليه 

اعداد واخراج البرامج التليفزيونيه تنفيذ مشاريع التخرج لجميع الطلاب الجامعيين فى الكليات

شغل تصوير اعلانات, تصوير اعلان تلفزيونى, عقد تصوير اعلان مودل اعلانات

شغل تصوير اعلانات تصوير اعلان تلفزيونى عقد تصوير اعلان مودل اعلانات

اسعار الاعلانات على القنوات الفضائية 2020

اسعار الاعلانات على القنوات الفضائية 2020

  • تقدم قناة CBC وقناة CBC دراما باقة اعلانات بقمية تقدر بـ 5 ملايين جنيه ، وهي عبارة عن إذاعة الإعلان لعدد 300 مرة على مدار الشهر كله بحيث يكون مدة الإعلان الواحد 30 ثانية في كل مرة .
  • تقدم مجموعة قنوات النهار باقة اعلانية بقيمة 5 ملايين جنيه وهذا من خلال إذاعة الإعلان بعدد 810 مرات على أن تبلغ مدة الإعلان الواحد 30 ثانية .
  • قدمت شركة دريم باقة بقيمة 5 ملايين جنيه على أن يتم إذاعة الإعلان عدد 200 مرة لمدة الاعلان الواحد 30 ثانية ، بالاضافة الى سعر 40.000 جنيه للإعلان المنفرد 30 ثانية .
  • تقدم قناة المحور باقة اعلانية بقيمة 3 ملايين جنيه لاذاعة الإعلان عدد 1950 مرة لوقت اعلان 30 ثانية بالاضافة الى 25.000 جنيه للإعلان المنفرد .

تقدم قناة القاهرة والناس باقة اعلانية بقيمة 4 مليون جنيه تتضمن اذاعة الاعلان عدد 250 مرة لمدة الاعلان 30 ثانية بقيمة 40.000 جنيه للإعلان المنفرد

اسعار الاعلانات على قنوات الحياة

اسعار العرض على القنوات الفضائية

المجموعة (أ) وهي عبارة عن اذاعة الاعلان الواحد بعدد 250 مرة بحيث يوافق مدة الإعلان الواحد حوالي 30 ثانية في كل مرة وهذا بسعر 5 ملايين جنية في مرة واحدة في مادة واحدة .

المجموعة (ب) وهي عبارة عن اذاعة الاعلان الواحد بعدد 125 مرة بحيث تبلغ مدة الإعلان الواحد 30 ثانية في كل مرة في المادة الاعلانية الواحدة .

اسعار الاعلانات على القنوات الهامة

طرحت بعض القنوات الأعلى سعراً والأهم مشاهدة في القنوات الفضائية باقة بقيمة 5 ملايين جنيه على إذاعة الإعلان عدد 790 مرة والتي يتم توزيعها على القنوات كالتالي :

  • شبكة الاوربت 180 مرة  .
  • الشوتايم OSN اذاعة 300 مرة .
  • مجموعة قنوات ART حكايات 280 مرة  .

القاهرة والناس برنامج القاهرة اليوم 30 مرة

أسعار الإعلان على التلفزيون المصري

طرح التلفزيون المصري 5 باقات الإعلانية متنوعه وهم :

  • سعر اعلى باقة منهم بقيمة 4 ملايين جنيه والتي يتم اذاعة الاعلان بعدد مرات 2000 مرة .
  • سعر الباقة الثانية بقيمة 2.4 مليون جنية بعدد 1000 مرة .
  • سعر الباقة الثالثة بقيمة 1.4 مليون جنيه بعدد 500 مرة .
  • سعر الباقة الرابعة بقيمة 800 ألف جنيه بعدد 250 مرة .

سعر الباقة الخامسة بقيمة 500 ألف جنيه بعدد 100 مرة

لمعرفة المزيد عن باقى عروض القنوات اضغط هنا

ليس لنا كا شركة فيرتكس ميديا مصر ل تصوير اعلانات التلفزيون ليس لدينا قوالب جاهزة ل اسعار تنفيذ الاعلان او ل تكلفة تصوير اعلان لاكن الفكرة الذى تسيطر على الاعلان وتوصيل المعلومة المطلوبة للمشاهد الذى تحدد تكاليف الاعلان ونراعى معها انها تكون فكرة بسيطة للتداول بين كل الطبقات وكمجتمع مصري او العالمي  و يوجد لدينا مجموعة من الاعداد دارسين سيكولجية المشاهد فى جميع انحاء العالم وبالأخص المجتمع المصري بما اننا فرعنا فى مصر ويتم تداول الفكرة لمجموعة من فئات المشاهدين لتقبل الفكرة قبل تنفذها لنصل الى اسعار تصوير اعلان مناسب لكل احتياجاتك  .

اسعار العرض على القنوات الفضائية

  1. 15 ايام عرض الاعلان على اى قناة فضائية يبدا السعر من 7500 جنية مصرى
  2. 10 ايام عرض الاعلان على اى قناة فضائية يبدا السعر من 5000 جنية مصرى
  3. 1 ساعة عرض  اعلان على اى قناة فضائية يبدا السعر من 2000 جنية مصرى

اختيار القنوات الفضائيه بعد الانتهاء من تصوير الاعلان التليفزيونى للعميل من اهم الخدمات التى نقدمها لعميلنا حيث نوجه العميل الى القنوات الاعلى نسب مشاهدة وتنقسم القنوات الفضائيه الى : claas A claas B claas C ويتم ترشيح القنوات على حسب رغبه العميل حيث نصل الى اقصى نسبه مشاهدة للاعلان وايضا توفير افضل سعر للعرض حيث اننا وكلاء لاغلب القنوات الفضائيه ونتميز باسعار فى العرض على القنوات الفضائيه غن باقى شركات المنافسة

لمعرفة المزيد عن باقى عروض القنوات اضغط هنا

شغل تصوير اعلانات تصوير اعلان تلفزيونى عقد تصوير اعلان مودل اعلانات

اسعار تصوير اعلانات التليفزيون , اسعار القنوات الفضائية , تصوير إعلانات التليفزيون , أعلانات التليفزيون , انتاج الاعلانات , اعلان تلفزيوني , وكالة اعلانات .

اسعار تصوير اعلانات التليفزيون , اسعار القنوات الفضائية , تصوير إعلانات التليفزيون , أعلانات التليفزيون , انتاج الاعلانات , اعلان تلفزيوني , وكالة اعلانات .

تصوير الاعلانات تجاريه   اعداد البرامج تليفزيونية   تنفيذ جميع أعمال الجرافيك 2D و 3D   تنفيذ جميع اعمال المونتاج باحترافيه عاليه اعداد واخراج البرامج التليفزيونيه تنفيذ مشاريع التخرج لجميع الطلاب الجامعيين فى الكليات الفنيه افكار اعلانيه تناسب احتياجات جميع العملاء تاجير ستوديوهات تصويرتقديم خدمات العرض على القنوات الفضائيه الأعلى نسب مشاهده – Class  A – B – C

لمعرفة المزيد عن باقى عروض القنوات اضغط هنا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Cresta Help Chat
Send via WhatsApp