أخر الأخبار

الإعلانات التلفزيونية

الإعلانات التلفزيونية

الإعلانات التلفزيونية هو نطاق من البرامج التلفزيونية المُنتَجة والمدفوعة من قبل مؤسسة ما. ينقل رسالة تهدف إلى ترويج وتسويق منتج أو خدمة. يمكن أن يشير المُعلنين والمسوّقين إلى الإعلانات التلفزيونية بـ. توفر إيرادات الإعلان جزءًا كبيرًا من تمويل معظم الشبكات التلفزيونية المملوكة للقطاع الخاص.

يتضمن الإعلان التلفزيوني ثلاثة مهام رئيسية هي :

  • إنشاء إعلان تلفزيوني يحقق معايير البث،
  • وبثّ هذا الإعلان على التلفزيون للوصول إلى العميل المنشود،
  • ثم قياس نتائج هذه الإعلانات بما فيها عائدات الاستثمار.

ما الذي يجعل إعلانًا تلفزيونيًا رائعًا أو إعلان فيديو؟

لتحقيق أقصى قدر من العرض ، يجب أن يجعل إعلانك الناس يرغبون في التحدث عنه مع أشخاص آخرين ، سواء في الحياة الواقعية أو على وسائل التواصل الاجتماعي. عادةً ما تثير الإعلانات التي تلهم هذا النوع من الحوار نوعًا من ردود الفعل العاطفية: فهي مضحكة أو صادمة أو غريبة أو مؤثرة عاطفياً.تلتقط أفضل الإعلانات صوت العلامة التجارية وهويتها ، وتنقل الروح الكامنة وراء الشركة. يجب أن يشاهد جمهورك الإعلان وينقلون قيم العلامة التجارية.يوضح الإعلان الفعال ما يريد منك أن تفعله بعد ذلك ، سواء كان ذلك لزيارة موقع ويب أو استئجار سيارة أو شراء بعض الحلوى. بينما يتخطى بعض المعلنين هذه الخطوة ، أو دمج العلامة التجارية بمهارة أكثر أو التركيز على الوعي.

الإعلانات التلفزيونية
الإعلانات التلفزيونية

أفضل الإعلانات التجارية على الإطلاق :

أطرف الإعلانات التجارية

الدعابة صعبة. ما هو مضحك لشخص ما قد يكون مزعجًا تمامًا لشخص آخر. عندما يكون الإعلان المضحك فعالا ،

يمكن أن يجذب الانتباه ويلهم مشاعر إيجابية للعلامة التجارية. لكن النكتة التي لا يمكن تجاهلها يمكن أن تفعل العكس ، أو حتى تلهم ردود فعل سلبية.

إعلانات متحركة

اعتمدوا على الرسوم المتحركة السائلة المرسومة يدويًا مما جعلها أغلى بكثير من إعلانات الحركة الحية التي سادت. بفضل التقدم التكنولوجي ، أصبحت الإعلانات المتحركة المتطورة في النهاية أرخص في الإنتاج من نظيراتها الحية ، ولكن هذا ليس السبب الوحيد الذي يجعل المعلنين يحبونهم.

إعلانات تجارية غريبة

هناك إعلانات تجعلك تضحك ، وبعضها يجعلك تبكي ، ثم هناك تلك الإعلانات التي تجعلك تقول “انتظر ، ماذا؟” تقع هذه الإعلانات التجارية الغريبة بشكل مباشر في الفئة الأخيرة.

إعلانات عاطفية ومؤثرة

لا عيب في البكاء في الإعلانات التجارية ، وفي بعض الحالات قد تحتاج إلى قلب من الحجر لتجنب ذلك. لا ، لن نجعلك تشاهد إعلانات قد تؤلم قلب المشاهد ،

ولكن قد لا تزال ترغب في الحصول على بعض المناديل في متناول اليد للإعلانات التجارية العاطفية أدناه.

لمشاهده سابقه اعمال شركة فيرتيكس ميديا لتصوير اعلانات التليفزيون

أتصل بنا الآن لبدء حملتك : ( 0127722822 – 01159751149 )

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Cresta Help Chat
Send via WhatsApp