أخر الأخبار

افضل شركات اعلانات تليفزيونية فى مصر

افضل شركات اعلانات تليفزيونية فى مصر

فيرتيكس ميديا ل تصوير اعلانات التلفزيون من افضل شركات اعلانات تليفزيونية فى مصر حيث تجذب الإعلانات التلفزيونية مزيدًا من الانتباه البصري

وتخلق المزيد من المشاعر الإيجابية ويكون لها تأثير أقوى على الذاكرة الضمنية طويلة المدى.

كيف تعمل صناعة الإعلانات التلفزيونية

لا يعني ذلك أن الإعلان التلفزيوني على وشك الانقراض ، ولكن نموذج عمل الإعلانات التلفزيونية يمر بمرحلة انتقالية كبيرة. نعم ، ما زلنا نتجمع لمشاهدة الإعلانات ، لكن الأمور تغيرت بالتأكيد ، عندما يمكن لإعلان تلفزيوني واحد تغيير العالم – أو على الأقل تغيير أرقام مبيعات الشركة .
لا يزال الإعلان التلفزيوني أحد أكثر الطرق فاعلية لخلق الوعي حول منتج أو علامة تجارية ، لكن الإنفاق الإعلاني ينتقل إلى المجال الرقمي وتعمل الشركات الإعلامية على إيجاد حلول.

طرق جديدة للاستهداف

التليفزيون ، مثله مثل الراديو أو الهواء الطلق ، هو الوسيلة الأنسب للوصول إلى الجماهير الكبيرة المجهولة. يعتمد المقياس الأساسي للتلفزيون التقليدي ، نقطة التصنيف الإجمالية ، على تقدير. ليس لدى المعلنين أي وسيلة لمعرفة ما إذا كان الأشخاص الذين تعرضوا نظريًا للإعلان أثناء هذه البرمجة قد شاهدوه بالفعل ، ولا يعرفون الكثير عنه باستثناء أعمارهم والديموغرافيا. ولكن في عصر الإعلان الرقمي ، يمكن للمسوقين الاستهداف على مستوى أكثر دقة وقابلية للتوجيه. الاستهداف السلوكي ، الذي يحلل أنشطة المستهلكين عبر الإنترنت لقياس الاهتمام ، موجود منذ أكثر من 10 سنوات.

افضل شركات اعلانات تليفزيونية فى مصر
افضل شركات اعلانات تليفزيونية فى مصر

اهمية الاعلانات التلفزيونية

أن تجربة المشاهدة أثارت مشاعر أكثر إيجابية في حالة التلفزيون. بعد يومين من الاستلام ، لم يحدث أي اختلاف في التعرف ، ومدى الإعجاب ، ونية الشراء ، ولكن من حيث الذاكرة الضمنية طويلة المدى: في حالة التلفزيون ، أحدثت العلامات التجارية التي تم الإعلان عنها سابقًا ولكن لم يعد يتم تذكرها تغييرًا أقوى في سلوك الجلد من العلامات التجارية التي لم يتم عرض أي إعلانات من قبل. من حيث تأثير الإعلان ، يبدو أن التلفزيون لا يزال الخيار الأفضل للمعلنين. يجب النظر في وضع العرض التقديمي في التقييم المستقبلي لإمكانية الإعلان.

شركة اعلانات تلفزيونية

من أجل القوة والاهتمام ، من الصعب التفوق على المزايا العديدة للإعلان التلفزيوني. لا توجد وسيلة إعلانية أخرى تجمع بين الرؤية والصوت ولها تأثير كبير. لكن الإعلان التلفزيوني له عيوب أيضًا ، بما في ذلك عيب صارخ: التكلفة. الإعلانات التلفزيونية باهظة الثمن في الإنتاج ومكلفة. ستساعدك فيرتيكس ميديا ل تصوير اعلانات التلفزيون بين نقاط القوة والضعف في الإعلان التلفزيوني على تحديد ما إذا كان ذلك مناسبًا لك.

مزايا الإعلان التليفزيوني

يلفت الانتباه. تخيل أن تأخذ منتجك شخصيًا إلى ملايين المنازل في جميع أنحاء البلاد لتوضح لهم سبب كونه أفضل أو أسرع أو أقوى أو أعلى أو أطول أمدًا ، وحتى إظهاره أمامهم مباشرةً. تتمثل إحدى أكبر مزايا الإعلانات التليفزيونية في القدرة على الاتصال بعملائك المحتملين أينما كانوا. إنه أقرب إلى النقر على الكتف والقول ، “تعال وانظر إلى هذا!”

يجمع بين الرؤية والصوت

  • باستخدام الإعلانات المطبوعة ،
  • تحاول استخدام عناوين ورسومات جذابة لجعل الناس يقرؤون عن منتجك.
  • يمكنك فقط أن تأمل أن يقرؤوا الإعلان بالكامل ،
  • وينظرون إلى العمل الفني ويربطون الاثنين معًا لفهم الرسالة التي تريد أن يتلقوها.
  • يتمتع الراديو بميزة الصوت والمؤثرات الصوتية ،
  • ولكنه لا يحتوي على عناصر مرئية. أنت تعتمد عليهم لتصور منتجك كما تريدهم أن يروه.
  • الإعلانات التليفزيونية تطفلية وقادرة على مقاطعة أي شيء آخر قد يفعله المشاهد لمشاهدة عرضك والاستماع إليه.

لمشاهده سابقه اعمال شركة فيرتيكس ميديا لتصوير اعلانات التليفزيون

اتصل بنا الآن لبدء حملتك : ( 0127722822 – 01159751149 )

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
Cresta Help Chat
Send via WhatsApp