استفيد بالاعلانات المموله لشركتك

استفيد بالاعلانات المموله لشركتك: لازم يكون عندك عوامل اساسيه بتقوم علي اساسها الاعلانات الخاصه بالشركه بتاعتك

1-لازم تكون محدد فئه الجمهور الي انت محتاجها لشركتك:

ما هو الجمهور المستهدف؟هو مجموعة من الناس أو شريحة من شرائح السوق تستهلك أو تميل إلى استهلاك منتَجك/خدمتك. عندما تجمع معلومات عن جمهورك المستهدف، يجب أن تجمع معلومات تتعلق بالفئة العمرية، الطبقة الاجتماعية، الموقع الجغرافي، الجنس…الخ

استفيد بالاعلانات المموله لشركتك

استفيد بالاعلانات المموله لشركتك

2-اختر الأداة التسويقية وكذلك نوع الاعلان:

لدينا عدة أوساط ووسائل اعلانية شائعة الاستخدام بين الناس، يمكن استخدامها لعرض الاعلان:

1- جوجل

2- يوتيوب

3-فيسبوك

4- انستقرام

5- تويتر

6-تصوير الاعلانات التلفزيونيه

3-قسّم الجمهور إلى شرائح وأقسام:

من خلال الاعتماد على المعلومات التي جمعتها عن الجمهور المستهدف ، سيكون لديك أساس ضروري لتقسيم الاعلان الممول بالشكل الصحيح، وبالتالي الوصول إلى الأشخاص المناسبين والأكثر استعداداً لاستهلاك ما تقدمه.

تقدم جميع أدوات وموارد الاعلان الممول على الانترنت خيارات لإجراء التقسيم والتخصيص، وهذا ما يجعل هذا النوع من الإعلانات فعالاً ومجدياً من الناحية الاقتصاديه

شركه تصوير اعلانات

 4-قم بإعداد الاعلان الممول وفق بنية سليمة ومنظمة:

في هذه المرحلة، تطبّق ما خططت له. لكن قبل ذلك، فكّر جيداً في الخيارات التي يمكنك استخدامها والتي قد تجذب العميل المحتمل بشكل أكبر. فكّر في المعلومات التي يجب أن تضعها في الاعلان الممول الذي تنوي القيام به.

وتعلم اسلوب كتابه الاعلان يعتبر عاملاً في غاية الاهمية، ويجب اتقانه جيداً، وتجنب الاخطاء. من الضروري أن تكون دقيقاً، واضحاً، موجزاً وهادفاً، وليس من السهل تحقيق جميع هذه النقاط السابقة في نص إعلاني واحد.

لهذا ركّز على الأسلوب الذي يكون فعالاً مع جمهورك، و يساعدك على كسب انتباهه واهتمامه.

فالاعلان الممول الذي يتم إعداده على شبكة البحث على جوجل يجب أن يتضمن مراجع تتحدث عنك، كرقم الهاتف مثلاً للتواصل مع شركتك، أو ذكر عنوان شركتك على الخريطة في حال كان لديك محل أو مكان مادي.

إذا اخترت الاعلان على الشبكة الاعلانية Display يتوجب عليك استخدام الصور ذات الجودة والنوعية الجيده، بحيث تكون قادرة على جذب انتباه الجمهور المستهدف. قد تحتاج إلى وضع صورة ضمن الشريط الاعلاني banner، أو استخدام فيديو أو حتى تأثير animation.

تذكّر أن هذه البانرات والأشرطة الدعائية سيتم عرضها ضمن مواقع الكترونية تتحدث عن مجال مشابه لما تتحدث عنه أنت، لهذا انتبه لكل ما تنقله وتضيفه إلى الاعلان في هذه الصفحات، بهذا تكون مستعداً لجعل المحتوى ملائماً للمستخدمين ولما يريدون مشاهدته.

اقراء ايضا :استفيد بي شركه اعلانات تلفزيونيه و وصل منتجك او خدماتك لاكبر شريحه من العملاء

تصوير اعلانات تلفزيونيه

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
Cresta Help Chat
Send via WhatsApp