تصميم مواقع الويب

تصميم مواقع
 تصميم مواقع الويب الخاصة بنا تم تطويرها حول أحد أقوى برامج مواقع الويب المتاحة اليوم وتنوعها ، وهو WordPress. يتيح لنا ذلك تخصيص شكل ومظهر موقعك بالكامل مع السماح لك بأخذ مقعد القيادة لواحدة من أكثر أدوات التسويق تأثيرًا ، موقع الويب الخاص بك. يمكن لفريق الخبراء لدينا تقييم موقعك الحالي أو تزويدك ببعض الأفكار المجانية عن الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه موقع الويب الخاص بك في أيدٍ أمينة.

اليوم أنت بحاجة إلى تصميم مواقع الويب الخاص بك 

يعد امتلاك موقع على شبكة الإنترنت أمرًا ضروريًا لكل نشاط تجاري بغض النظر عما إذا كنت شركة فردية أو إذا كان لديك عدة موظفين. في كثير من الأحيان يكون موقع الويب الخاص بك هو المقدمة الأولى لمن أنت وما تؤمن به وما هو عملك. يعد امتلاك موقع ويب مقنع منظم جيدًا ويسهل التنقل فيه أمرًا ضروريًا للسماح للزائرين بالتنقل والعثور على إجابات للسؤال الذي لديهم. في كثير من الأحيان ، قد يكون انطباعك الأول هو آخر انطباع لك ، ولكن امتلاك موقع ويب يقوم بالتحويل هو شيء يجب أن تمتلكه كل الأعمال وهو ما نحققه. في Vertex Media.نبني فقط ما نسميه مواقع الويب المحسنة.

مجرد وجود موقع على شبكة الإنترنت لا يعني أن العملاء سيكونون قادرين على العثور عليك ، ولكن شركة تصميم الويب لدينا تقوم بتنفيذ تحسين محرك البحث ، والبحث عن الكلمات الرئيسية ، وتكامل الوسائط الاجتماعية والمحتوى عالي الجودة لزيادة تعرضك حتى قبل بدء أي حملات تسويق عبر محرك البحث ناهيك عن السرعة والأداء .

في Vertex Media ، نفخر بتصميم مواقع الويب المحسّنة بعناية والتي تحتوي على جميع العناصر الموجودة في المواقع المطلوبة للحصول على تصنيفات بحث جيدة. إذا لم يكن لديك موقع ويب حاليًا ، فسنبدأ لك بداية جيدة من خلال التأكد من أن الموقع الذي نطوره لك مشفر بشكل صحيح ، وأن يكون ملائمًا لمحركات البحث قدر الإمكان.

إذا كان لديك بالفعل موقع ويب ، ولكن لم يتم تحديثه منذ فترة ، فقد تستفيد من تدقيق الموقع ، للتأكد من أن جميع عناوين URL منسقة بشكل صحيح وتشير إلى الصفحات الموجودة ، وأن العنوان والميتا العلامات صحيحة ، ويتم استخدام علامتي H1 و H2 لتوفير سياق للمقالة.

سننظر أيضًا في أشياء مثل الصور . هل تم وضع علامات جغرافية عليها للتأكد من أن محركات البحث لديها فكرة عن مكان وجود عملك ومن تستهدفه؟

تصميم مواقع الويب

اليوم ، تعد الهواتف الذكية واحدة من أكثر الطرق شيوعًا للوصول إلى الويب ، وتتفهم محركات البحث الرئيسية ذلك. إنهم يمارسون ضغوطًا متزايدة على مشرفي المواقع لجعل مواقعهم متوافقة مع الجوّال.لذالك قامت Google بتجميع تحديث كامل يسمى Mobilegeddon .والذي شهد تعرض مواقع الويب التي تم تحسينها بشكل سيئ للأجهزة المحمولة لعقوبات شديدة في التصنيف .وفي بعض الحالات هبطت إلى النتائج التكميلية.

لا نريد أن يحدث ذلك لأي من عملائنا . ولهذا السبب نحن ملتزمون بالبقاء على اطلاع بأحدث تقنيات تحسين محركات البحث وأهمها. نحن ملتزمون بضمان أن يبدو موقع الويب الخاص بك رائعًا ويعمل بشكل جيد على أي جهاز . حتى تتمكن من الوصول إلى أكبر جمهور ممكن ، والاحتفاظ بمكانة قوية في SERPs.

لدينا أيضًا فريق جيد من خبراء تحسين محركات البحث في متناول اليد لتقديم المشورة حول الكلمات الرئيسية وتسويق المقالات ، حتى تتمكن من اختيار الموضوعات المناسبة للمحتوى الخاص بك . مما يضمن وصولك إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور.وتحقيق ربح كبيرا من كوقع الويب الخاص بك.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
Cresta Help Chat
Send via WhatsApp