تصوير إعلان بطريقه احترافيه

 إنشاء إعلان بطريقه احترافيه

تصوير إعلان بطريقه احترافيه

صياغة الإعلان : لإغراء وجذب المستهلكين المحتملين يعتبر من الأمور الصعبة ، لكن في الحقيقة هو أبسط بكثير مما تعتقد حيث يمكنك فعل الأفضل من حيث الكتابة ، والتصميم ، وإختبار الأعلان المناسب

بإتباع الخطوات التاليه لتقوم ب تصوير إعلان بطريقه احترافيه :

1- لابد أن يكون  شعار الإعلان جذاب وملفت . أن تكون كلماته قصيرة وحلوة تلفت الأنتباه ، في المتوسط لاتزيد عن سته أو سبعة كلمات . وعندما تنطلق الكلمات بصوت عالى فإنك تشعر بها وتستشعر تاثيرها على الشخص المستقبل . أيا كان ،ينبغي أن تجذب المستهلك وتقنعه بالمنتج وخاصة أن أهمية المنتج تختلف من شخص لآخر .  

2- تجنب تكرار نفس صيغ وأفكار إعلانات مشابهه قديمة ، لذلك عليك إبتكار شئ غير تقليدي لايخرجك عن صلب مضمون الأعلان3- إستخدام تقنيات مقنعة ، هناك كثير من الطرق المجربة والحقيقة التي يعتمد عليها المعلنين

إنشاء إعلان بطريقه احترافيه
تصوير إعلان بطريقه احترافيه

تشمل الأتي :

-التفكير السليم : لابد من إقناع وتحدي المستهلك لاهمية شراءه المنتج ولماذا سيشتري المنتج والخدمة التي ستقدمها له .

-التكرار: إستخدام إسلوب التكرار هي من العناصر الأساسية ، وبإستخدام الأناشيد والأغاني ستكون أسهل كثيرا بالنسبة لك للتكرار .

-الحاجة الماسة : عندما تحاول إقناع المستهلكين بان الوقت هو الفاصل . حيث تكون العروض لوقت محدود . أشعر  المستهلك بأنه سيخسر العرض والثمن المعروض في هذا الوقت لن يجده بعد إنتهاه مده العرض .  ولاتنسى تجنب العبارات التي يمكن أن تفقد بها عملائك .

 إعمل دائما على طرح الأفكار حول مايريده المستهلك :

1- إسأل نفسك إذا كان هذا الأعلان يحقق طموح المستهلك الموجه إليه أم لا . مثلا : إذا كنت تعلن عن تذاكر لحفله وتم تصميم البطاقة بكل فخم وجذاب وبسعر أقل لسمح للطبقات الأقل ثراءا من الحصول عليها أيضا،فتخلق جو من التساهيل .

2-  تحديد الغية والغرض من  المنتج الخاص بك إذا كان عن  وسائل عملية . مثلا : كنت تبيع مكنسة كهربائية فإنك ستوضح مدى جعلها للحياة سهله ومريحة للمستهلك .

3- التركيز على الجانب الأكثر جاذبية من المنتج الخاص بك . إذا لابد من أن تغري الناس بمنتجك وتوضح لهم الذي يميز منتجك عن غيره من المنتجات 

4- اختيار شركه تصوير اعلانات متميزه وفي شركتنا ستجد كل هذه المزايا متوفرة وموجودة

إنشاء إعلان بطريقه احترافيه
تصوير إعلان بطريقه احترافيه

–تصوير الأعلان

1- اختيار صورة لاتنسى ،وتكون غير متوقعة .مثال : يمكن أن تعلن عن جهاز أي باد وتكون صورة الأعلان لظل متخفي ويمسك بالجهاز بكل مرح وفرح . الأختلاف في عدم وجود ألوان في الصورة .

2- لابد أن تكون مميز بين منافسيك . ولاتدع أحد منهم يسخر من بيعك أو طريقتك في البيع أو تسمع بإنتشار أي دعاوي قضائية لذلك عليك الحرص علي ان يوجد عقد تصوير اعلان والتركيز بشكل كبير لتسليط الضوء على مزايا منتجك بكل ثقة .

3- لابد من تصميم شعار خاص بالشركة معبر وجذاب  ويكون إختياري ، فالشعار له أكبر دور ويعبر عن ألف كلمة . مثال علامة (شركة أبل ، شركة نايك ، ماكدونالذز ، شركة شل شيفرون ، كوكا كولا  ) .

اقراء ايضا:

ازاي تستفيد بالاعلانات المموله لشركتك

لتصميم موقع الويب الخاص بك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Cresta Help Chat
Send via WhatsApp