الوكالات إلاعلانيه التلفزيونيه فى مصر

الوكالات إلاعلانيه التلفزيونيه فى مصر

فيرتكس ميديا من اهم الوكالات إلاعلانيه التلفزيونيه في مصر هذا ما قيل عنا من قبل المتخصصين. في مجال التسويق الرقمي والدعاية والإعلان كواحدة من أفضل الشركات في مصر.

فهى تقدم أفضل الخدمات المتاحة لجميع المستويات سواء فى مجال المطبوعات أو الخدمات الإعلانية المميزة بأحدث الوسائل والتقنيات الحديثة المواكبة للعصر .

كما تعتمد الوكالة على عدة سياسات للتعامل مع الشركات تهدف إلى الارتقاء بالمستوى الفنى للخدمة التى تقدمها الوكالة الاعلانيه .

كما انها ايضا تقدم عدة تسهيلات للشركات للوصول إلى أفضل الأفكار المتاحة للوصول إلى أفضل نتيجة سريعة وغير مكلفة تناسب معظم الشركات.

الوكالات الاعلانيه التفزيونيه فى مصر

ماذا تقدم فيرتكس ميديا كونها من اهم الوكالات إلاعلانيه التفزيونيه فى مصر.

تقدم الوكالات إلاعلانيه التلفزيونيه فى مصر بعده خدامات تهدف الى الارتقاء بالمستوى الفنى وتقديم افضل الخدامات والافكار المبدعه والنتايج المبهره. 1 تقوم بجميع الحملات الاعلانيه التلفيزيونيه 2 تقدم حملات اعلانية على الفيس بوك وشبكة مواقع جوجل ( تسويق الكترونى ) SEM & SEO و اعلانات الراديو و التليفزيون 3 نقوم بتنفيذ جميع استاندات المعارض 
4 تصميم وطباعة جميع المطبوعات الاوفست  
5  تصميم الشعارات (Corporate identity ) والهوية الاعلانية وتطبيقاتها خارج مصر وداخلها .

نسعى لتقديم افض الخدامات

إن نجاح أي نشاط تجاري يعتمد بالدرجة الأولى على اختيار نوع الحملات الاعلانيه ومدا ترويج الوكالات الاعلانيه اتلفزيونيه لها

الحملات الإعلانية تختلف سواء كانت مرئية أو مسموعة أو مقروءة وتعتبر إعلانات التفزيون من أهم الوسائل الإعلانية لأنه يجذب أكبر عدد من المشاهدين .

كما تستطيع الشركات المعلنة اختيار وقت البث وعدد المرات المراد بث الإعلان التليفزيوني فيها

تقوم شركة فبرنيكس ميديا بتقديم بخدمات الانتاج والاعلانات في التليفزيون على أعلى مستوى من التقنية والانتاج والتصوير والاخراج.

بالإضافة  إلى الأصوات  حتى تكون لديها اكبر قدرة على التعبير كما تبرز مميزات السلعة ومقارنتها مع سلعة أخرى دون ذكر اسم أو إظهار صورة السلعة

وتتميز شركه فيرنكس ميديا  بالابتكار في عرض وصياغة الاعلان  بشكل واقعي و مقنع ليكون له تأثير على المشاهد 

كما تعتمد الوكالات إلاعلانيه التلفزيونيه على صياغة الاعلان في التليفزيون و على ايجاد فكرة مبتكرة تكون مناسبة لنوع المنتج أو الخدمة المطلوب الاعلان عنها وتقدم أكثر من فكرة ابداعية للشركة المعلنة .

 التقنيات المستخدمه فى الوكالات إلاعلانيه التلفزيونيه

 1 – إعلان كروما أستوديو كاميرا سوني وموديل و اخراج ومونتاج و( Voice over) (Musical tack) وتكون مدة الاعلان

 أما ( 30 ثانية أو 50 ثانية )

2 – إعلان كروما كاميرا  5D وموديل و إخراج ومونتاج و ( Voice over) (Musical tack) و مدير تصوير وتكون مدة الاعلان

أما ( 30 ثانية أو 50 ثانية )

3 – إعلان لاندسكيب أو كروما أستوديو كاميرا 5D طاقم اخراج و موشن جرافيكس و ( voice over ) الحان خاصة بالاعلان و مدير تصوير و موديلز  وتكون مدة الاعلان (50 ثانية )

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Cresta Help Chat
Send via WhatsApp