شركة اعلانات تلفزيونية

شركة اعلانات تلفزيونية

ك شركة اعلانات تلفزيونية أو الإعلان الإلكتروني في مصر هو النظام الأساسي الأكثر شيوعًا للإعلان للعلامات التجارية للوصول إلى عدد كبير من الجمهور.

الإعلانات التلفزيونية

  • لا يقوم فريقنا من المحترفين الشباب والمتحمسين بتصميم حملات ترويج تلفزيوني ناجحة فحسب ، بل يضمن أيضًا اهتمام المستخدم وتفاعله.
  • نحن ك شركة فيرتيكس ميديا Vertex Media نفهم العروض الترويجية للإعلانات التليفزيونية.
  • ونساعد العلامات التجارية على تصميم وإنشاء إعلانات تلفزيونية جميلة تترك تأثيرًا أعمق وإيجابيًا على عقل المستهلك.
أسعار الإعلانات التلفزيونية
الإعلانات التلفزيونية

تصوير إعلان تلفزيوني

  • يروج فريق فيرتكس ميديا للحملات التلفزيونية لكل قنوات التلفزيون.
  • يمتلك المحترفون المتحمسون في فريقنا الخبرة في صناعة الأفلام الإعلانية من أنواع مختلفة.
  • ويروجون لأنواع مختلفة من الإعلانات على التلفزيون مثل الإعلانات التلفزيونية وأفلام التسوق عن بعد وإعلانات التمرير وإعلانات التجزئة والإعلانات الرسومية وثنائية الأبعاد / إعلانات الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد وغيرها الكثير.
  • نقدم لعملائنا أفضل الخدمات الإعلانية التلفزيونية بأفضل الأسعار الممكنة.

أشهر وكالات الإعلان في مصر

فيرتكس ميديا مصر هي من أفضل وكالات الإعلان التلفزيوني في مصر والتي تساعد العملاء على الحصول على أفضل وأقل معدل للإعلان التلفزيوني. ك شركة اعلانات تلفزيونية لدينا علاقة مع أكثر من 100 قناة تلفزيونية وطنية وإقليمية عبر الشرق الاوسط. يضمن فريقنا أفضل الخصومات للعملاء أثناء وضع الإعلان في التلفزيون من خلالنا.

لمشاهده سابقه اعمال شركة فيرتيكس ميديا لتصوير اعلانات التليفزيون

شركة اعلانات تلفزيونية

  • نستخدم معرفتنا بكل الأشياء الإعلامية لمساعدة العلامات التجارية الرائدة والناشئة على استخدام التلفزيون لاختراق أسواق جديدة ، وتحسين الانطباعات التي تحصل عليها ، والأهم من ذلك ، مساعدة الناس على التواصل مع علامتك التجارية من خلال التجارب الحسية التي يمكن أن يقدمها التلفزيون فقط. من خلال الجمع بين التحليلات وتجربتنا الواسعة في الأساليب التقليدية ، تساعد فيرتكس ميديا علامتك التجارية على زيادة تأثيرها على جمهورك المستهدف من خلال الإعلانات التلفزيونية.

عن شركة فيرتيكس ميديا لتنفيذ وتصوير الاعلانات التليفزيونية

تأسسنا عام 2000 وتخصصنا في مجال الخدمات الإعلامية تصوير اعلانات التلفزيون للشركات والافراد ومنذ ان بدأنا تم العمل على دراسه وتحليل وضع الشركات المنافسة ك شركة تصوير اعلانات وكنا من الاوائل الذين يعملون فى مجال تصوير الاعلانات التليفزيونيه بالأخص فى مصر والدول العربية وكان لنا اهداف نخطو اليها بخطوات ثابتة هو ان نقدم افضل خدمه لعميلنا وان نحصل على ثقه اكبر قاعده من العملاء ،وتم تكوين فريق عمل مميز فى مجال تنفيذ الاعلان التليفزيونى باعلى احترافيه ،وكان من الصعب علينا ان نحقق المعادله الصعبه التى يحتاجها السوق المصرى فى مجال تنفيذ الاعلانات التليفزيونية وهى التنفيذ باعلى جودة وبافضل سعر ممكن ، لكن تم العمل بكل جهد على تنفيذ هذه المعادله وبالفعل تم التنفيذ.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
Cresta Help Chat
Send via WhatsApp