عقد تصوير اعلان

عقد تصوير اعلان سيتم استخدام نموذج اتفاقية الإعلانات هذا من قبل شركة أو فرد لإعداد اتفاقية مع المعلن لترويج المنتجات أو الخدمات والحصول على عمولة من الشركة أو الفرد. ينصب التركيز الأساسي لهذه الاتفاقية الإعلانية على الإعلان والأصول عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فهي مناسبة أيضًا لأشكال الإعلانات التقليدية الأخرى
vertexmediapro|شركة تصوير اعلانات تليفزيون
شركة تصوير اعلانات تليفزيون




نموذج اتفاقية الإعلان
مُعد لـ [ADVERTISER NAME]

بواسطة [COMPANY.FirstName] [COMPANY.LastName]

[اسم الشركة]

 

PandaTip: سيتم استخدام نموذج اتفاقية الإعلانات هذا من قبل شركة أو فرد لإعداد اتفاقية مع المعلن لترويج المنتجات أو الخدمات والحصول على عمولة من الشركة أو الفرد. ينصب التركيز الأساسي لهذه الاتفاقية الإعلانية على الإعلان والأصول عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فهي مناسبة أيضًا لأشكال الإعلانات التقليدية الأخرى (OOH ، موضع المنتج ، إلخ.).

تحدد هذه الاتفاقية الإعلانية ("الاتفاقية") الأحكام والشروط التي يتم بموجبها [اسم الشركة] ("الشركة") ، كونها شركة مسجلة حسب الأصول بموجب قوانين [الدولة] برقم مسجل [الرقم المسجل] ولها العنوان المسجل في [REGISTERED ADDRESS] ، ويشرك [ADVERTISER NAME] ("المعلن") ، كونها شركة مسجلة حسب الأصول بموجب قوانين [الدولة] برقم مسجل [REGISTERED NUMBER] ولها عنوانها المسجل على [REGISTERED ADDRESS] معلن للشركة (معًا "الأطراف").

PandaTip: يمكن أن تكون المصطلحات المستخدمة مربكة بسبب الاتجاه المتزايد بين الأنشطة التجارية عبر الإنترنت للإشارة إلى منشئ المواد التي يتم الترويج لها باسم "المعلن" والشخص الذي يروج (أو يعلن) سلع أو خدمات مثل "المروج". في اتفاقية الإعلان هذه ، سنستخدم دائمًا مصطلح "الشركة" ليعني الشخص الذي يبيع المنتج أو الخدمة و "المعلن" ليعني الشخص الذي يعلن عن المنتج للبيع ولكن يجب أن تكون على دراية بهذا الاختلاف في المصطلحات في حالة التعامل مع التسويق عبر الإنترنت ووكالات الإعلان (ومنظمات التسويق التابعة لها على وجه الخصوص).

حيث: النشاط الرئيسي للشركة [ACTIVITY]

PandaTip: يجب أن يشتمل هذا القسم على وصف عام لنشاط الشركة ، على سبيل المثال ، "نشر الكتب الإلكترونية." ، "تصنيع وبيع معدات الصحة واللياقة البدنية." ، "بيع خواتم الألماس والزركونيا." ، إلخ

المكان: يقدم المعلن خدمات إعلانية في هذه المنطقة المذكورة أعلاه.

حيث: ترغب الشركة في إشراك المعلن لتقديم خدمات إعلانية وفقًا للشروط المنصوص عليها في هذه الاتفاقية ويرغب المعلن من جانبه في أن تشارك الشركة لتقديم الإعلان المذكور وفقًا للشروط المذكورة.

الآن ، لذلك ، تم الاتفاق عليه على النحو التالي:

عقد تصوير اعلان

1. تعاريف. في هذه الاتفاقية الإعلانية:

1.1 تعني كلمة "إقليم" [إقليم]
PandaTip: إذا كانت اتفاقية الإعلان هذه مقتصرة على دولة أو بلد أو منطقة جغرافية أخرى ، فيمكن إضافة هذه الحقيقة أعلاه (على سبيل المثال "الولايات المتحدة الأمريكية وكندا"). وإلا اختر "في أي مكان في العالم".

1.2 تعني "وسائل التواصل الاجتماعي" جميع أشكال وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Google+ و LinkedIn وما إلى ذلك.

1.3 تعني "الإعلانات" الإعلانات عبر الإنترنت.

1.4 تعني كلمة "PPC" و "تكلفة النقرة" جميعًا إعلانات الدفع لكل نقرة.

1.5 "PPV" ، و "PPM" ، و "PPI" ، و "CPI" ، و "CPM" تعني جميعًا إعلانات تكلفة المشاهدة.

1.6 "الإعلانات الصورية" تعني الإعلانات التي تصدرها أي شبكات عرض.

1.7 يعني "تحسين محركات البحث" تحسين محرك البحث.

1.8 "إعلانات الفيديو" تعني الإعلان على Youtube.com أو Vimeo.com أو أي موقع فيديو مشابه عام أو خاص آخر.

1.9 يجب أن يشمل "الإعلان الفيروسي" جميع أشكال الإعلان الفيروسي والإعلان الخفي والإعلان باستخدام ميمات الإنترنت.

1.10 تعني "عروض المكافأة" عرض أي سلع أو خدمات أو كتب إلكترونية أو أي منفعة أخرى أيا كانت سواء كانت ذات فائدة أو قيمة حقيقية أو متصورة كحافز للعميل لشراء سلع أو خدمات الشركة.




اسعار تصوير اعلان، اسعار تصوير اعلانات، اسعار تصوير اعلانات التليفزيون، اعلانات اطفال، تصوير اعلان تلفزيونى، تصوير اعلانات، تكلفة تصوير اعلانات، شركة تصوير اعلانات، شغل تصوير اعلانات، عقد تصوير اعلان تصوير اعلانات تصوير اعلانات, تصوير اعلانات


			
		
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
Cresta Help Chat
Send via WhatsApp