وكالات الاعلانات ودورها فى الخطط التسويقية للشركات

وكالات الاعلانات والدعاية

نحن ك شركة فيرتيكس ميديا Vertex Media ل تصوير اعلانات التلفزيون نعتبر من أهم وكالات الاعلانات التي نعتقد أن النجاح هو نتيجة معادلة بسيطة للغاية مبنية من متغيرين بسيطين: التخطيط السليم والتنفيذ الممتاز “.

الحملة الاعلانية

تشغـل شركـة فيرتيكس ميديا ل تصوير اعلانات التلفزيون فريقـا من المتخصصيـن في التسويق، يتميزون بكفاءة عالية وحيازة أجنـدة علاقـات واسعـة، تمكنـهم مـن استقطاب إعلانـات لكـافـة الوسائط الاعلامـيـة والانتشار الاوسع للعميل حيث يصل الى هدفه الرئيسيى وهو الوصول لكافه العملاء بمختلف الشرائح.

وكالات اعلانات
وكالات اعلانات

تعتبر وكالات الاعلانات أحد الروافد المهمة لأي منشأة ما في تسويق منتجاتها وخدماتها أمام فئاتها المستهدفة، بإتباع عدة طرق واستراتيجيات لإيصال رسالتها الإعلانية بالطريقة والوسيلة وحسب الاستراتيجية الملائمة من خلال :

  • إنشاء اعلانات ممولة علي وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تصوير اعلانات تلفزيون.
  • عرض اعلانات الشركة علي القنوات الفضائية.
  • اعلانات الطرق.

وتلجأ معظم الجهات الخاصة على وجه التحديد للبحث عن أفضل الوكالات الاعلانية ذات الخبرة الكبيرة والامكانات المتميزة.

لمشاهده سابقه اعمال شركة فيرتيكس ميديا لتصوير اعلانات التليفزيون

الإعلان هو أحد العناصر الرئيسية للمزيج الترويجي ويلعب أيضاً دوراً هاماً في نجاح العملية التسويقية إذ ترتكز عليه معظم أنشطة التسويق بكل ثقلها فبدون الإعلان يصعب على المنشأة أن تصل لعملائها وبدونه لايمكن إيصال رسائلها وأهدافها فهو لاعب رئيسي خطير.

وكذلك يعتبر سلاحا ذو حدين إن لم يبن على أسس علمية وبإلمام جيد لآلياته واستراتيجياته فسيكلف المنشأة خسائر فادحة لا حصر لها وإن بني على معرفة ودراية وبخطط واضحة وسليمة حقق للمنشأة الكثير من النجاح.

وكالات الاعلانات

بالنسبة لوكالات الدعاية والإعلان والتي لها دور رئيسي في خطة الاتصالات التسويقية فتقوم الوكالة بتقديم خدمات عديدة منها وضع خطة الاتصالات التسويقية حسب الأهداف الاستراتيجية التسويقية التي يضعها المعلن.

أيضاً من ضمن الخدمات الإعلانية الأخرى التي تقدمها هي عملية التصميم لإعلانات المعلن و ذلك حسب توجهات الخطة وأهدافها وإختيار الرسالة الاعلانية المناسبة التي تدعم الفكرة الإبداعية التي تم إعتمادها،

أيضاً ترتيب جميع الحجوزات الخاصة بالحملة الاعلانية مع جميع الوسائل الإعلانية من تلفاز وصحف وراديو… الخ ومتابعة عملية النشر يوماً بيوم حسب خطة الوسائل الإعلانية المقترحة أو ما يسمى ب (Media Plan) بالإضافة الى العديد من الخدمات الأخرى الداعمة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
Cresta Help Chat
Send via WhatsApp